البريد الإلكتروني: sanrichscrubber@vip.163. com
الهاتف: 0086-0550-2397211 الخلية: 0086 13635507505

معلومات عن كرات الأسلاك الفولاذية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-06-21      المنشأ:محرر الموقع

معلومات عن كرات الأسلاك الفولاذية


الاسم الكامل لكرة السلك المعدني هو كرة تنظيف الأسلاك المعدنية ، والتي تستخدم عمومًا للاستخدام المنزلي لتنظيف الأوساخ السطحية من الجسم.إنها واحدة من كرات التنظيف الشائعة الاستخدام.


إذن دور الكرة السلكية ، دعونا نفهمها.يتمثل دورها الرئيسي في تنظيف الأوساخ الموجودة على الأسطح الصلبة لمواد زخرفة المباني التي تكون أكثر سمكًا ويصعب إزالتها.


مصنوعة كرة الأسلاك الفولاذية من الفولاذ المقاوم للصدأ مقطوعًا إلى شريط رفيع للغاية ، ولها صلابة معينة ، مع زنبرك من التجعيد ، ولها فجوة ، ومرونة ، ومتكتلة.تعمل كرة الأسلاك الفولاذية بشكل أساسي على إزالة بقع الملاط الأسمنتية على سطح مواد زخرفة المبنى ، والأوساخ المتبقية في الزاوية الميتة والأوساخ السميكة القديمة ، وما إلى ذلك ، وترش عامل التنظيف والصيانة على السطح الصلب للمبنى. يجب تنظيف مواد الديكور وصيانتها ، ومسحها مباشرة بكرة الأسلاك الفولاذية ؛عند المسح ، تكون القوة غير القابلة للاستخدام كبيرة جدًا ، حتى لا تتلف السطح الصلب لمواد زخرفة المبنى التي يتم تنظيفها وصيانتها ، وأيضًا لتجنب فقدان مرونة كرة الأسلاك الفولاذية والتأثير على عمر الخدمة.

الفراكة لتنظيف الأطباق

نرحب بالأصدقاء من جميع مناحي الحياة للزيارة والتوجيه والمفاوضات التجارية. مرحبًا بالأصدقاء من جميع مناحي الحياة للزيارة والتوجيه والمفاوضات التجارية.
مسكن

اتصل بنا

سانريتش للتصنيع المحدودة.