البريد الإلكتروني: sanrichscrubber@vip.163. com
الهاتف: 0086-0550-2397211 الخلية: 0086 13635507505

loading

جهاز تنقية الهواء لازالة البكتيريا والفيروسات

SKU:
توافر الحالة:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

وصف المنتج

وفقًا لمتطلبات التنقية ، يمكن تقسيم جهاز تنقية الهواء إلى:


(1) النوع النقي. إذا كانت موجودة في منطقة ذات رطوبة داخلية معتدلة ، أو لم تكن متطلبات جودة الهواء مرتفعة للغاية ، فإن شراء تنقية الهواء المنقى سوف يفي بالطلب.


(2) الترطيب ونوع التطهير. إذا كانت موجودة في منطقة جافة ، فغالبًا ما يتم تشغيل مكيف الهواء لتتبلل من قبل مكيف الهواء ، مما يؤدي إلى تجفيف الهواء الداخلي ، أو أن متطلبات جودة الهواء عالية ، ثم اختيار تنقية الهواء مع وظيفة الترطيب والتنقية سيكون الخيار الأنسب. يتمتع تنقية الهواء المشاهير في المستقبل في LG أيضًا بتكنولوجيا الترطيب الطبيعي ، والتي تستخدم الوسائل العلمية والتكنولوجية لتحقيق تبخير الماء. من خلال دوران طاحونة الهواء أو مرشح القرص ، يتم ترك المواد الضارة في الدرج ليتم القضاء عليها ، ويتم تفريغ جزيئات المياه النظيف فقط في الهواء.


(3) ذكي. إذا كنت تحب التشغيل التلقائي ، أو المراقبة الذكية لجودة الهواء ، أو تجسيد الذوق النبيل ، أو تحتاج إلى أن تكون أكثر كرامة لإعطاء الهدايا ، فإن جهاز تنقية الهواء الذكي هو الخيار الأفضل.


(4) نوع السيارة. إذا تم استخدامه لتنقية هواء السيارة ، فإنه يحتاج إلى تنقية رائحة السيارة خصيصًا ، والسيارة الفورمالديهايد وغيرها من تلوث السيارات ، ويمكن وضعها في جهاز تنقية الهواء. لذلك ، الخيار الأفضل هو تنقية الهواء.


(5) نوع سطح المكتب. وهذا يعني ، ضعه على سطح المكتب ، وقم بتطهير الهواء حول سطح المكتب داخل نطاق معين ، وحماية جهاز تنقية الهواء الصحي بالقرب من سطح المكتب. إذا كنت تجلس غالبًا أمام جهاز كمبيوتر أو مكتب أو مكتب ، ولكن المنطقة الداخلية ليست صغيرة أو في مكان عام ، فهي ليست فعالة من حيث التكلفة أو من المألوف لشراء جهاز تنقية كبير على نفقتك الخاصة ، يعد جهاز تنقية الهواء من نوع سطح المكتب خيارًا أفضل.


(6) كبيرة ومتوسطة الحجم. وهي مناسبة بشكل أساسي للمناسبات الداخلية الكبيرة ، مثل Home Hall ، ومكتب المصرفي الأول ، ومكتب إداري كبير ، وقاعة محاضرات مهمة ، وقاعة المؤتمرات ، والمستشفيات العليا ، وصالون التجميل ، ورياض الأطفال وغيرها من المناسبات.


على: 
تحت: