البريد الإلكتروني: sanrichscrubber@vip.163. com
الهاتف: 0086-0550-2397211 الخلية: 0086 13635507505

الاستخدام الصحيح للكرات الفولاذية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-06-21      المنشأ:محرر الموقع

الاستخدام الصحيح للكرات الفولاذية


الوظيفة الرئيسية للكرة الفولاذية هي التنظيف ، ولكن لا يمكن مسح كل شيء مرتين بالكرة الفولاذية.الكرة الفولاذية صلبة للغاية.حتى لو كان سطح بعض الأشياء صعبًا جدًا ، فلا يزال بإمكانه ترك آثار ، لذا انتبه عند استخدامه.على سبيل المثال ، لا تعتبر أدوات المائدة والسيراميك والزجاج مشكلة كبيرة ، لأن بعض الخدوش الصغيرة لن تؤثر على الاستخدام كثيرًا.بالنسبة لبعض أدوات المائدة المطلية أو أدوات المائدة المزججة ، لا ينصح باستخدامها ، ربما مرة واحدة يمكن استخدامها مرتين ، ولكن بمرور الوقت ، سيتم خدش هذه الطلاءات وتؤثر على الاستخدام.

وسادة الفراكة

بالنسبة للأثاث أو الأجهزة الكهربائية الأخرى ، فإن النصيحة للجميع هي استخدامها إذا استطعت.حتى لو كان سطحًا زجاجيًا صلبًا ، فإن استخدام الصوف الصلب غالبًا ما يترك بعض الخدوش السطحية ، والتي ستكون واضحة في الشمس.، لذا حاول استخدام بعض الأدوات الأخرى التي يمكن استخدامها للتنظيف ، مثل الفوط الواقية والخرق الصلبة.على الرغم من أن هذه المواد صلبة نسبيًا ، إلا أنها ليست حادة مثل الكرات الفولاذية ، كما أن تأثير التنظيف جيد نسبيًا.حسنًا ، إنه أكثر ملاءمة لأجهزة الأثاث هذه وما إلى ذلك.

نرحب بالأصدقاء من جميع مناحي الحياة للزيارة والتوجيه والمفاوضات التجارية. مرحبًا بالأصدقاء من جميع مناحي الحياة للزيارة والتوجيه والمفاوضات التجارية.
مسكن

اتصل بنا

سانريتش للتصنيع المحدودة.