البريد الإلكتروني: sanrichscrubber@vip.163. com
الهاتف: 0086-0550-2397211 الخلية: 0086 13635507505

استخدامات أخرى لمنصات التقشير

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-06-21      المنشأ:محرر الموقع

استخدامات أخرى لمنصات التقشير

شبكة اسفنجية للأطباق

في الواقع ، بالإضافة إلى استخدامها كأداة للتنظيف اليومي لأدوات المائدة ، فإن لبادة الجلي العديد من الاستخدامات الأخرى في الحياة اليومية بعد القليل من التحول.


على الرغم من أن معقمات اليدين أصبحت أكثر شيوعًا الآن ، لا يزال هناك الكثير من الأشخاص الذين يحبون الصابون ، وسيتبقى القليل من الصابون بعد استخدام الصابون.إنه غير مريح للاستخدام ، ومن المؤسف التخلص منه.يمكننا قطع ثقب بسكين على الجانب الأضيق من وسادة الجلي ووضع الصابون فيها.

وبهذه الطريقة ، يمكنك صب الماء مباشرة لغسل يديك ، وهو الأمر الذي لا يمكنه فقط غسل الغبار المتسخ عن يديك ، بل يسهل أيضًا حمله.إنها أيضًا رائعة لتنظيف الحوض.


تتميز الثلاجة والحمام عمومًا برائحة غريبة.يمكننا سكب القليل من ماء تواليت الخل الأبيض على لوح الجلي ، ثم نضعه في الثلاجة أو الحمام لإزالة الرائحة الغريبة.


يمكننا استخدام الجانب الأكثر خشونة من لوح التلميع لفرك التفاح ، والذي يمكنه بسهولة غسل الشمع الموجود عليه ، وكذلك غسل بقايا المبيدات الحشرية الموجودة عليه.يسهل وخز الخيار في يديك عند غسلهما ، ويمكنك أيضًا استخدام وسادة التلميع لتنظيفهما.

نرحب بالأصدقاء من جميع مناحي الحياة للزيارة والتوجيه والمفاوضات التجارية. مرحبًا بالأصدقاء من جميع مناحي الحياة للزيارة والتوجيه والمفاوضات التجارية.
مسكن

اتصل بنا

سانريتش للتصنيع المحدودة.