البريد الإلكتروني: sanrichscrubber@vip.163. com
الهاتف: 0086-0550-2397211 الخلية: 0086 13635507505

إيجابيات وسلبيات فوط الصحون المختلفة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-06-21      المنشأ:محرر الموقع

إيجابيات وسلبيات المختلفة فوط الصحون


القطن الخالص: قال خبراء النظافة والوقاية من الأوبئة إن القطن الخالص يعطي إحساسًا بالراحة ، لكن من السهل الانتفاخ بعد امتصاص الماء.إذا لم يتم عصره في الوقت المناسب بعد التنظيف ، فإن قطعة القماش المصنوعة من القطن الخالص سوف تولد البكتيريا بسهولة وتصبح لزجة.بالإضافة إلى ذلك ، بعد أن تصبح قطعة القماش المصنوعة من القطن الخالص دائمة ، فمن السهل أن تصبح هشة وقاسية ، وسيتم تقليل تأثير التنظيف بشكل كبير.


الألياف: إن قابلية الماء ، وتصريف الزيت ، وامتصاص الماء ، والتهوية للألياف النباتية أضعف من تلك الموجودة في مناشف الصحون المصنوعة من ألياف الخشب ، ولكن سعر ألياف الخشب سيكون أعلى.


الألياف الكيميائية: على الرغم من صعوبة غسل مناشف الصحون المصنوعة من الألياف الكيماوية ، إلا أنها تتمتع بمستوى عالٍ من الثبات وليس من السهل تكاثر البكتيريا.في الوقت الحاضر ، تستخدم العديد من منظفات السيارات أيضًا هذا النوع من مناشف الصحون المصنوعة من الألياف الكيماوية ، والتأثير جيد.


اللوف الطبيعي: اللوف لديه متانة جيدة وقدرة قوية على امتصاص الأوساخ.تكون ألياف نبات اللوف على شكل شبكة يمكن أن تزيل بقع الزيت بسهولة ، لكن تنظيف اللوف يكون أكثر صعوبة.


الكرات الفولاذية: من "قاتل المعدة " في المطبخ.كن حذرًا وحذرًا عند التنظيف باستخدام الصوف الصلب في المطبخ.نظرًا لسهولة سقوط السلك الفولاذي ، فقد يتسبب في حدوث نزيف معدي معوي بعد الابتلاع العرضي ، خاصة عند الأطفال.لن يكون لدى البالغين أو بعد تناول السلك الفولاذي رد فعل كبير ، لكن المعدة والأمعاء الرقيقة للأطفال يمكن خدشها بسهولة ، لذا كن حذرًا عند استخدام كرة الأسلاك الفولاذية.

28

نرحب بالأصدقاء من جميع مناحي الحياة للزيارة والتوجيه والمفاوضات التجارية. مرحبًا بالأصدقاء من جميع مناحي الحياة للزيارة والتوجيه والمفاوضات التجارية.
مسكن

اتصل بنا

سانريتش للتصنيع المحدودة.